Labels: , ,

Parks & Recreation


The untitled Amy Poehler and Rashida Jones project I mentioned a while ago has a name: Parks & Recreation. And it looks pretty funny. It also stars Aziz Ansari and Aubrey Plaza.

Parks & Recreation is a new mockumentary that looks at the exciting world of local government. The new half-hour comedy will examine the mundane but necessary ways that people interact with their government, and ask why it's frequently so complicated -- as everyone knows from standing in line at the DMV, applying for home construction permits, or trying to get the city to fix a pothole.

If all goes well the cast could be up for some Golden Globe nominations.


For more clips check out the official site.

8 comments:

Anonymous said...

I'm actually really excited about this. I hope it does well and doesn't come up against TOO much pressure.

Karen said...

NBC wants another hit like Tina Fey did with 30 Rock. The pressure is on! But I think it will do well.

arabaso said...



على الرغم من أن دعم السيارة قد يبدو في بعض الأحيان بمثابة لمسة تخويف لجزء من الفحوصات المرئية التي لا تتطلب تعلمًا حقيقيًا من الأعلى إلى الأسفل لدعم السيارة ومنحك دليل الصانع الخاص بك ، يجب أن يكون لديك القدرة على اكتشاف كل شيء هناك بعد فتح الغطاء. فيما يلي جزء من خدمات صيانة السيارات الأساسية التي يمكنك القيام بها:

افحص مستوى زيت المحرك ، وافحص مستوى سائل تبريد المحرك ، وافحص مستوى سائل الفرامل ، وتحقق من مستوى غسيل الشاشة. هناك أيضًا بعض الساعات المرئية المباشرة التي يجب أن تكون ممكنة على السطح الخارجي لسيارتك. يتضمن ذلك التحقق من أن مساحات الزجاج الأمامي نظيفة وأن طائرات الغسالة غير مسدودة ، علاوة على فحص الزجاج الأمامي بحثًا عن رقائق وانشقاقات. تشمل الفحوصات المختلفة فحص مداس الإطار ووزن الإطار. يجب أن يشمل هذا الجزء الأخير أيضًا فحص الوزن على إطارك الإضافي. تشمل الفحوصات المختلفة الأضواء وهيكل السيارة - فحص الجزء الخارجي من السيارة والحماية من أي ضرر. على أي حال ، إذا لم تكن صيانة السيارة شيئًا تحتاج إلى التعامل معه بنفسك ، فهناك ثلاثة خيارات أساسية للخدمة يمكن الوصول إليها لسيارتك بما في ذلك ميزة تغيير الزيت ، بين خدمة الوقت والخدمة الكاملة.

يجب إجراء خدمة تغيير الزيت مرة واحدة باستمرار أو بين كل خمسة إلى عشرة أميال بالسيارة. يعتبر الزيت محوريًا لمحرك سيارتك ، فهو يشحم ويضمن الأجزاء الداخلية للمحرك عن طريق تقليل التآكل بين الأجزاء المتحركة ويغسل أي جزيئات تراب ومعادن. ثم يتم تنظيف الزيت أثناء مروره عبر قناة زيت المحرك. بعد مرور بعض الوقت ، يمكن أن يتم إعاقة الزيت والقناة بالتربة والجزيئات المختلفة مما قد يؤدي إلى تآكل وتمزق ممتد داخل المحرك. ستشمل خدمة السيارة اللائقة أفضل درجة وطبيعة لزيت المحرك وقناة الزيت التي يطلبها منتج سياراتك. سيشمل تقويم تغيير زيت المصنع استبدال زيت المحرك ، واستبدال قناة الزيت ، وفحص مداس الإطار ، والقوى الهوائية ، وفحص الأبخرة ، وفحص الفرامل ،

من خلال الالتزام بخطة الإصلاح الشامل للسيارة ، يمكنك زيادة عمر سيارتك ، ومواصلة تنفيذ السيارة بالإضافة إلى أمن الشارع.


صيانة مرسيدس

صيانة بي ام دبليو

https://arabaso.com/

Anonymous said...


بدأ الطلب على مضخات المياه في الارتفاع منذ فترة طويلة من أجل تلبية الحاجة إلى المياه في الأراضي الزراعية وكذلك في تلك المناطق البعيدة عن المدينة والتي لا تتوفر فيها إمدادات الطاقة التقليدية بشكل مناسب. ركز العديد من العلماء تركيزهم الكبير على استخدام الطاقة الشمسية. لماذا استخدام الطاقة الشمسية ضروري؟ هذا سؤال يطرحه العديد من الأفراد عند القدوم لاتخاذ خياراتهم بين تلك المضخات التقليدية وهذه المضخات الأنيقة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

لا شك أن المضخات التقليدية أكثر قدرة على تشغيل المياه بسبب تعزيزها للطاقة في حين أن هذه المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل بشكل أقل ولكن الطلب على مضخات المياه بالطاقة الشمسية يتزايد يومًا بعد يوم لأن معظم الأفراد يفهمون متطلبات وسائل توفير الطاقة. مصادر إمداد الطاقة التقليدية هذه هي وقود أحفوري وسيصلون يومًا ما إلى النهاية ولن يكون هناك أي وسائل لتزويد الطاقة التي يمكن استخدامها بشكل أكبر في مختلف الاحتياجات البشرية.

يتيح ضخ المياه بالطاقة الشمسية سهولة كبيرة للناس في جميع المناطق سواء كانوا يعيشون في المناطق الريفية أو الحضرية ويمكن لكليهما استخدامها وفقًا لمتطلبات احتياجات إمدادات المياه. في المناطق الحضرية ، يمكن استخدام هذه المضخات لتوجيه المياه نحو المباني المركبة والشقق الشاهقة وكذلك في المناطق التي تستخدم فيها معظم المضخات التقليدية. إنه أفضل بديل لا يساعد فقط في الحفاظ على استمرار العمل بطريقة خالية من المتاعب ولكنه يتيح أيضًا القدرة على التحمل وعبء الفاتورة المنخفض وبالتالي يصبح أفضل استخدام.


تساعد معظم الحكومات أيضًا معظم الأفراد على استخدام الشكل المتجدد للطاقة للحفاظ على النمو المتزايد للأمة. هناك أنواع مختلفة من الدعم أثناء تركيب كل هذه المضخات وهي مفيدة للغاية وتوفر إمدادات مياه كبيرة بطريقة اقتصادية. ومع ذلك ، فإن اختيار هذه المضخات يعد أيضًا موضوعًا أساسيًا ولكن يجب على المرء أن يفكر في اختياره بشكل مناسب للحصول على منتج رائع لاستخدامه باستثمارات أقل. لا تحتاج أنظمة الضخ هذه عادةً إلى أي نوع من الأسلاك عليها وتتضمن لوحة شمسية وبطارية مغلقة لتوفير الطاقة على طول النطاق المناسب لمضخة المياه التي يمكنك تحديدها وفقًا للاستخدام. بشكل عام، يمكنك أيضًا العثور على مُصنِّع أو مورد للمضخات الشمسية القريبة منك والذي سيكون قادرًا على مساعدتك في العثور على مضخات شمسية واسعة النطاق ويمكنك اختيارها وفقًا لاحتياجاتك. هذه المضخات أنيقة بطبيعتها وتوفر مزيدًا من المتانة وهو ما يعد ميزة إضافية ونظرًا لنفسه ، فقد تم تصميمها أيضًا كاستثمار لمرة واحدة مع مزايا عزيزة منذ فترة طويلة.


Heating Systems

أنظمة التبريد

Cooling Systems

https://al-wabel.com/

alfahscenter said...


بقدر ما يتعلق الأمر بسيارتك ، قد تتحول عمليات الإشراف البسيطة إلى إصلاحات مكلفة بسرعة أكبر مما تعتقد. يمكن أن تساعدك بعض نصائح صيانة السيارة في الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة. ومع ذلك ، قد تؤثر سلبًا على أداء سيارتك وقيمتها ، إذا كنت تتجاهل بعض المهام الأساسية.

قد يساعد استخدام هذه النصائح الخمس لروتين صيانة سيارتك في الحفاظ على مظهر سيارتك بشكل جيد وسيرها بسلاسة: -
نظف سيارتك
سيارتك تخضع لجميع أنواع العناصر. قد يساعد الحفاظ على نظافة سيارتك بالفعل في منع حدوث ضرر طويل المدى. لا تعتبر عصارة الأشجار وفضلات الطيور غير جذابة فحسب ، بل قد تؤدي أيضًا إلى تآكل الطلاء على سيارتك. قد يؤدي ذوبان الجليد فوق المبنى إلى إتلاف الهيكل السفلي لسيارتك. إذا كنت تخطط لبيع سيارتك ، فمن المحتمل أن تبدو السيارة النظيفة أكثر جاذبية للمشتري المحتمل.

تحقق من السوائل
يعد التأكد من أن جميع سوائل سيارتك متصدرة أمرًا أساسيًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على تشغيل سيارتك بكفاءة. قد يساعد الحفاظ على السوائل عند المستوى الدقيق في استمرار سيارتك لفترة أطول. قد يعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود ويحسن الطريقة التي يعمل بها.

يجب عليك أنت أو الميكانيكي الخاص بك التحقق من: -
زيت المحرك والمبرد
سائل التوجيه المعزز
سائل الفرامل وسوائل ناقل الحركة
يجب عليك الرجوع إلى دليل مالك السيارة للمساعدة في ضمان إضافة السوائل الصحيحة لسيارتك. تأكد أيضًا من تغيير السوائل في الفترات الموصى بها.

في الوقت نفسه ، من المهم وجود سائل غسيل كافٍ للزجاج الأمامي. على الرغم من أن انخفاض مستوى سائل غسيل الزجاج الأمامي لن يؤثر على أداء المحرك ، إلا أنك ستقدر ذلك عندما تحتاج إلى إزالة الأخطاء من الزجاج الأمامي الخاص بك للحصول على رؤية أفضل.

افحص إطارات سيارتك وحافظ عليها
ستفقد جميع الإطارات القليل من الهواء مع مرور الوقت ، ومن الجيد فحص ضغط الإطارات بانتظام للتأكد من نفخها إلى المستوى المناسب.

بصرف النظر عن سرد ضغط الإطارات الموصى به ، يجب أن يوفر الدليل أيضًا نظرة ثاقبة حول وقت تدوير الإطارات. سيساعد تدوير إطاراتك على الفواصل الزمنية الموصى بها على ضمان تآكلها بالتساوي ، مما سيساعدك في الحصول على أكبر عدد ممكن من الأميال من إطارات سيارتك.

استبدل فلتر هواء المحرك
يستخدم فلتر الهواء لمنع الأوساخ الضارة والحطام من محرك سيارتك. قد يؤدي المرشح المتسخ إلى تقليل الاقتصاد في استهلاك الوقود وقوة المحرك. ولكن ، قد يساعد تغيير مرشح الهواء على مسافات الأميال المناسبة في الحفاظ على أداء محرك سيارتك في أفضل حالاته. يجب عليك التحقق من توصيات الشركة المصنعة لمعرفة عدد مرات تغيير مرشح الهواء الخاص بك.

افحص الأحزمة والخراطيم
قد يساعدك الحفاظ على أحزمة وخراطيم سيارتك في الشكل المناسب على تجنب حدوث عطل على الطريق. من الممكن أن يتسبب خرطوم المبرد المتصدع أو التالف في تسرب سائل التبريد. قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك.

للحفاظ على سير الأشياء بسلاسة ، تحتاج إلى التأكد من فحص الخراطيم عند كل تغيير للزيت. إذا كنت تقوم بفحص الخراطيم والأحزمة بنفسك ، فابحث عن الخراطيم المتشققة أو المكسورة أو المتصلبة والأحزمة المنقسمة أو الزلقة.

إذا لاحظت ضوضاء غير عادية ، فقد تواجه مشكلة في الحزام. اتبع دليل سيارتك للحصول على إرشادات حول متى يجب استبدال أحزمة وخراطيم معينة ، واستشر ميكانيكيًا من Auto Repair Mesa AZ حسب الحاجة.

لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للتأكد من أن سيارتك في حالة قمة. من خلال إيلاء القليل من الاهتمام الإضافي لأشياء مثل السوائل ، يمكنك تجنب النفقات الإضافية والحفاظ على نظافة سيارتك يمكن أن يساعد في منع التآكل.

استنتاج:-
ومع ذلك ، في حالة احتياج سيارتك إلى الإصلاح ، يجب عليك البحث عن محل إصلاح سيارات ذي خبرة في ميسا. سيقوم الميكانيكيون في ورش تصليح السيارات هذه بإصلاح المشكلة دون التسبب في أي ضرر للسيارة.


ورشة سطحه


صيانة اودي


صيانة مرسيدس


مركز الفحص المتكامل

alshamelwarsha said...


هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

خدمة التحصيل والتسليم
تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.


صيانة نيسان الرياض


صيانة هوندا الرياض

صيانة هيونداي


ورشة متنقلة الرياض

alshamelwarsha

target4media said...



معهد التصميم الجرافيكي المعتمد من ISO في دلهي



التصميم الجرافيكي هو نهج خارجي للتمثيل ، فماذا يفعل التصميم وكيف يتم استخدامه؟ يشجع على اتباع نهج منفتح ومرن وواقعي واستكشافي للتصميم.

اليوم ، أصبح تصميم الجرافيك في طليعة ثورة الاتصالات الرقمية ومفتاح الشعبية والتواصل الناجح في المجتمع. في تصميم الجرافيك ، نتعرف على مبادئ التصميم الجرافيكي وعملية التصميم واللغة المرئية ومبادئ الطباعة والقدرة المفاهيمية وتطبيقاتها المستخدمة في مجموعة واسعة من القطاعات.

بعد التدريب على تصميم الجرافيك ، تتاح للفرد الفرصة لاستكشاف مختلف المهارات اللازمة لتصميم الإعلانات مثل الشعارات ، واللافتات ، والتعبئة والتغليف ، والقرطاسية للشركات ، وتصميم تجربة المستخدم (UXD) ، وتصميم واجهة المستخدم على الويب ، وما إلى ذلك ، يمكن أن ينعكس المسار الذي يمكنك اختياره في:

دورة ماجستير الجرافيك بلس
دورة ماجستير الجرافيك
دورة الجرافيك القياسية
دورة الجرافيك الممتازة
معهد معتمد من ISO لديه منهجية تدريب وهو معيار دولي لجميع كليات التصميم الكبرى. يحاولون دائمًا تقديم تدريب جيد لإدارة الجودة والمعايير. يوجد الكثير من المعاهد في دلهي ، لكن القليل منها حاصل على شهادة ISO فقط. نظرًا لكونك حاصلة على شهادة ISO ، فهناك قواعد وإرشادات معينة يجب اتباعها للحصول على الشهادة. تفضل دائمًا الانضمام إلى معهد ISO المعتمد ، والذي يمتد من 5 سنوات على الأقل أو أكثر.

لماذا تدرس التصميم الجرافيكي في معهد معتمد من ISO؟


تجارب إبداعية وصعبة

التدريب العملي على بيئة التعلم مع أعضاء هيئة التدريس الخبراء في الصناعة
الممارسة المهنية واكتساب المهارات
خلاقة في المخاطرة والتجريب
يشارك الطلاب في مسابقات التصميم
مشروع في الوقت الحقيقي
الاختبارات القصيرة والفصول الخاصة
فرصة لاستكشاف المعرفة في الرسم
فرصة التنسيب
ورش عمل وجلسات خارجية ورحلات
يفضل دائمًا معهد التصميم الجرافيكي المعياري الحفاظ على مجالات الدراسة القوية مثل:

دعاية
تدريب إبداعي ومتقدم
وسائل الاعلام المطبوعة
تصميم تجربة المستخدم
الحركة والتفاعلية
الرسومات الهيكلية
الطباعة
موضوعات التصميم الجرافيكي ، مبادئ التصميم ، مخططات الألوان ، تخطيط الصفحة ، نظام الشبكة ، الطباعة ، التصوير ، البرمجة ، النشر الرقمي ، الخطوط ، عناصر التصميم ، إلخ.
يركز هذا النوع من المعاهد دائمًا على تطوير مهاراتك لحل المشكلة بشكل خلاق. أنها توفر التدريب من قبل المعلمين الذين هم ممارسين خبراء في مجالات تخصصهم.

اختر دائمًا ، مثل هذا النوع من المؤسسات التي تساعد الطلاب على تطوير المحافظ ، لأن المحفظة هي أحد الأدلة المهمة لإظهار مواهبك ومهاراتك.



التسويق عبر السوشيال ميديا

التسويق المحتوي

تصميم الجرافيك


خدمات التصميم والتسويق

ورش اصلاح السيارات said...




الأشخاص الذين يعرفون بالفعل كيفية صيانة HMHM ™ في الوقت الحاضر. يجب أن يكون الإغلاق مشكلة بالنسبة لهم. لم يكن عليهم الانتظار معهم.

فيما يلي بعض مهام الصيانة التي يمكن للجميع القيام بها بأنفسهم:

تغيير زيت
أهم شيء للحفاظ على سيرارتك بسلاسة هو تغيير الزيت. يصبح الزيت فعالية مع مرور الوقت حيث تتعطل مكوناته. يمنع تكسير الزيت من أداء وظيفة أجزاء السيارة بشكل صحيح. يميل الزيت أيضًا إلى الاتساخ عندما تبدأ جزيئات في الاختلاط ويتأثر ويتأثر السيارة.

ليس من الصعب الحصول على الزيت. كما يوفر لك المال. هذا هو وضع السيارة على الرافعات. الخزان ، والبدل ، الموجود ، الموجود ، الموجود في الأصل ، الموجود في الواقع ، الموجود في الواقع ، الموجود في الواقع ، الموجود في الحقل ، والنسخ.

مقصورة هواء مقصورة
يمكن أن يدعم البيئة البيئية أيضًا. سيجعل جلوس السائق والراكب داخل السيارة أمرًا مريحًا.

يتم تثبيت الفلتر خلف القنوات حيث يمكنك الوصول بسهولة. اذهب إلى متجر قطع غيار السيارات واحصل على فلاتر الهواء الجديدة جنبًا إلى جنب مع المطبوعة. اتبع التعليمات بدقة وأخرجحات عطشة عطرية. تأكد من تثبيت المرشحات الجديدة بدقة وفي يجعل الصحيح.

فلتر هواء المحرك
إنه من أسهل أنواع السيارات التي يمكن أن تنتظرها في السيارة. يمكنك تحديد مما إذا كان الفلتر يحتاج إلى تحديد أم لا. أضغط الضوء الذي يمر عبر البطارية. إذا كان الفلتر يحجب أكثر من 50 ٪ من الضوء ، فأنت بحاجة إلى طبيبه. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إعادة الفلتر القديم إلى مكانه.

حتى تتمكن من الوصول إلى المرشح القديم. قم بإزالة القديمة والجديدة بشكل صحيح وشد البراغي مرة.

التدفق السائل
هناك احتمال يجعل الأمر يبدو مع مرور الوقت داخل نظام الكبح. أن يكون السائل في حالة جيدة. يمكن أن يسبب السيئ السيئ في أداء السيارة. يوصى بغسل السائل كل عامين. يتسبب في رائحة أخرى. .

دوران
دوران ضروري لكي يعمل إطار سيارتك بشكل صحيح. يتم تدويرها حتى الآن. يوصى بتدوير الاطار بعد كل 6000 ميل. ليس من الصعب أن تقوم بتدويرها بنفسك. العناصر التي تملكها هي جاك ومفتاح. يمكنك الاطلاع على الدليل عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، يمكنك رسم إطارات ، حتى تتآكل بشكل متساوٍ.

يستفيد من غرف النوم
تعتبر المساحات من الأجزاء التي يمكن أن تصلها ولكنها تتلف بسهولة. يمكن أن تتأثر بالأمطار الغزيرة أو تساقط الثلوج. إذا كانت الحفلة في الحفلة ، فقد قامت بعملها ، وحملة بارزة في الدور الخاص بها.

يمكنك الحصول على أقرب محل لبيع قطع غيار السيارات. هناك أنواع مختلفة من الشفرات متوفرة بأسعار مختلفة. يمكنك اختيار تلك التي تعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك. اتبع الخطوات الموضحة على خطوة بخطوة.

تغيير المبرد
سائل التبريد هو السائل الذي يمنع ارتفاع درجة حرارة مركبتك. يكون عند مستوى معين حتى تعمل السيارة بسلاسة. يبدأ ارتفاع درجة حرارة السائل في السيارة الخطورة جدًا على قيادة السيارة المحموم.

هل تحتاج إلى مستوى السائل يوميًا ورائد منخفض جدًا برنامج برنامج برنامج برنامج برنامج فعليك إعادة تعبئته على الفور. انخفاض مستوى الارتفاع أن تتشرب بسهولة من حيث اللون كثيف يتساقط من سيارتك. إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فأنت بحاجة إلى تغيير الحشيات قد تتلف.

صيانة كاديلاك

السيارات الاوربية

صيانة كرايسلر

ورش اصلاح السيارات


مفهوم يلزم وجود حاجة لأي شخص للقيام بمهام الصيانة حيث يمكنك التعامل بسهولة مع أقرب مرآب. في مكان مجهول مع وجود ميكانيكي سيارات في الجوار. يجب أن تعتقد أن صيانة السيارة بنفسك أمر صعب ولكن أسهل مما تتوقع.